دليل CFD

عقود للفرق

تحذير المخاطر

تحمل عقود الرفع المالي (CFD) وتداول العملات الأجنبية (الفوركس) درجة عالية من المخاطرة ، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يمكن أن تعمل درجة عالية من الرفع ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل أن تقرر تداول العقود مقابل الفروقات و / أو العملات الأجنبية يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى خبرتك ، ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثماراتك الأولية ، وبالتالي يجب عليك عدم استثمار أموال لا يمكنك تحمل خسارتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بعقود CFD وتداول العملات الأجنبية ، وأن تطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك.

أسواق الأسواق لا يتم تقديم منتجات CFD بأي شكل من الأشكال فيما يتعلق بتبادل التبادل الأساسي ذي الصلة أو بتأييده. استخدام كلمة العقود الآجلة والتبادل ذات الصلة من قبل الأسواق الدائرية. هو ببساطة للإشارة إلى خصائص المنتج المعروض وخصائص الخدمة.

يتيح لك عقد الفرق ("CFD") إمكانية الربح أو الخسارة من التقلبات في سعر الأداة الأساسية. يعتمد سعر CFD على سعر الأداة الأساسية ولا يتم تداوله في البورصة ، على الرغم من وضع الأداة الأساسية أو مكانها. لذلك ، فإن عقود CFD هي منتجات لا تحتاج إلى وصفة طبية (OTC).

يرجى ملاحظة أنه بالتناسب مع فتح / إغلاق السوق للأداة الأساسية ، قد يواجه التجار فجوات في أسعار السوق. نظرًا للتذبذب الذي تم التعبير عنه خلال هذه الفترات الزمنية ، فإن التداول عند الفتح أو الإغلاق يمكن أن ينطوي على مخاطر إضافية ويجب أخذها في الاعتبار في أي قرار تداول. هذه الفترات الزمنية مذكورة على وجه التحديد لأنها مرتبطة بأقل مستويات سيولة السوق ويمكن أن يتبعها تحركات كبيرة في الأسعار لكل من CFD والأداة الأساسية.

هناك خطر كبير بأن أوامر وقف الخسارة ، التي تركت لحماية المراكز المفتوحة التي يتم عقدها خلال الليل ، يمكن تنفيذها عند مستويات أسوأ بكثير من السعر المحدد لها.

مؤشرات CFD

الأدواتاسمMIN TICKET SIZE - LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSخطوات التداولحجم القرادقيمة التذاكرحاجة الهامش
GER_30ألمانيا 30 مؤشر النقدية110010.01EUR 0.010.01
FRA_40مؤشر فرنسا 40 النقدي110010.01EUR 0.010.01
ESP_35اسبانيا 35 مؤشر النقدية110010.01EUR 0.010.01
GBR_100مؤشر النقدية في المملكة المتحدة 100110010.01GBP 0.010.01
AUS_200مؤشر أستراليا 200 النقدي1010010.1AUD 0.10.01
JPN225JPN22510100101JPY 100.01
EUR_50مؤشر النقد 50 يورو10100100.1EUR 0.10.01
NAS100NAS10010100100.1USD 0.10.01
SPX500SPX50010100100.1USD 0.10.01
US30US3010100100.5USD 0.10.01

1. ساعات التداول

تستند ساعات التداول في مؤشر أسواق الأوراق المالية إلى الوقت الذي تكون فيه الأسواق المرجعية الأساسية مفتوحة أو الأوقات التي يقوم فيها الشركاء الذين يقدمون السيولة بالتبليغ عن الأسعار. أسواق دائرة. لن تكون المؤشرات مفتوحة للتداول خلال العطلات التي يتم فيها إغلاق الأسواق المرجعية. قد تلاحظ أيضًا أن بعض المؤشرات تحتوي على كسر خلال اليوم بالإضافة إلى إغلاق يومي. لن تتمكن من ضبط أو إغلاق المراكز الحالية أو فتح صفقات جديدة. سوف تتوقف جميع وظائف التداول عند نهاية الأسبوع.

<ب> 2. عقد / حجم التجارة

تستخدم Circle Markets نظام تداول قائم على الكثير. لذلك ، يمكنك فقط التداول في "الحد الأدنى لحجم التذاكر" أو مضاعفاته. عندما يتم فتح الصفقة ، ترتبط قيمة العلامة أو النقطة بكل دفعة لتوفير حسابات دقيقة للربح والخسارة في الوقت الفعلي. يتم تحويل قيمة tick المرتبطة بكل أداة تلقائيًا إلى عملة حسابك.

<ب> 3. TICK VALUE

كما يتم تحويل الربح والخسارة إلى عملة الحساب ، ترتبط قيمة القراد بكل منتج. على سبيل المثال ، إذا كان حساب التداول مهيمنًا بالدولار الأمريكي ، فسيتم حساب كل الأرباح والخسائر بالدولار الأمريكي. إذا تم تداول عميل في GBR_100 ، والذي يتم تسعيره بالجنيه الإسترليني ، فإن Markets Market. سيتم تحويل الربح والخسارة تلقائيًا إلى الدولار الأمريكي. توضح قيمة Tick قيمة معدل التحويل ، والتي في هذا المثال ، ستكون سعر صرف GBP / USD.
<ب> 4. متطلبات الحد الأدنى من الهامش (MMR)

أسعار الهامش في أسواق الدوائر معروضة في الجدول أعلاه ويتم ضبط جميع المؤشرات على هامش 1٪ من قيمة العقد. الهوامش المفصلة هي متطلبات الهامش الافتراضي لـ Market Markets Ltd..

<ب> 5. تكاليف التمويل

تكلفة الحصة والأرباح تشكل الأرصدة / الديون المدينة لليلة واحدة. قيمة هذين المتغيرين مستقلة عن بعضها البعض. يعتمد إجمالي الائتمان / الدين الذي يتم تطبيقه على حسابك على حجم التداول المفتوح.

5.1 رسوم تمويل

أسعار الفائدة هي عامل في أي سوق. ﻣﺒﺎﻟﻎ اﻟﺪاﺋﻦ أو ﻣﺒﺎﻟﻎ اﻻﺋﺘﻤﺎن اﻟﺪاﺋﻨﺔ ﻟﻠﺴﻮق اﻟﺪاﺋﺮة (ﻳﺸﺎر إﻟﻴﻬﺎ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻌﺪ "ﺗﻐﻴﻴﺮ اﻟﻤﺒﺎﻟﻎ") ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ اﻟﻘﻴﻤﺔ اﻹﺟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻠﻤﺠﻤﻮﻋﺔ. ستؤدي مراكز الفهرسة المفتوحة في نهاية يوم الجمعة إلى تحوّل مدته ثلاثة أيام.

6. CASH INDEX CONTRACT EXPIRATION

ستظل جميع مراكز المؤشرات النقدية مفتوحة حتى يتم إغلاقها من قبل العميل أو يتم تصفية المركز بسبب عدم كفاية الهامش. لا يوجد أي انتهاء لهذه العقود.

7. إجراءات الشركة بشأن المؤشرات

عندما تتم إجراءات الشركات (CA) من مخزون فردي مكون من مؤشر البورصة ، ستقوم Circle Markets بحجز تعديل لحسابك ليعكس تأثير هذه الإجراءات على مؤشر الأسهم. إذا كان السهم الفردي يوزع دون أرباح ، سيتم إضافة مراكز شراء طويلة وسيتم خصم المراكز القصيرة مع تسوية نقدية للمراكز الموجودة في الفهرس ذي الصلة عند التمديد. سيتم تعديل المراكز الطويلة والصفقات القصيرة باستخدام 100٪ من تعديل مؤشر الأسهم ذي الصلة.

ومع ذلك ، سيتم إجراء التعديلات في الوقت المناسب ، نظرًا لأننا نعتمد على إشعار من طرف ثالث خارجي ، لن تكون "الدوائر الدائمة" مسؤولة عن النتائج المترتبة على أي تعديلات متأخرة.

ENERGY CFDs

الأدواتاسمMIN TICKET SIZE - LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSخطوات التداولحجم القرادقيمة التذاكرحاجة الهامش
CL_BRENTالنفط الخام برنت النقدية110010.1USD 0.10.01
USOILغرب تكساس الوسيط للنفط الخام النقدية1010010.01USD 0.10.01
NGASNGAS110010.001USD 0.10.01

1. ساعات التداول

تستند ساعات التداول في مؤشر أسواق الدوائر على الوقت الذي تكون فيه الأسواق المرجعية الأساسية مفتوحة أو الأوقات التي يقوم فيها الشركاء الذين يقدمون السيولة ببث الأسعار. لن تكون منتجات الطاقة مفتوحة للتداول خلال العطلات التي يتم فيها إغلاق السوق المرجعي. على غرار العديد من المؤشرات ، فإن منتجات الطاقة لديها استراحة يومية بالإضافة إلى إغلاق يومي. لن تتمكن من ضبط أو إغلاق المراكز الحالية أو فتح صفقات جديدة. سوف تتوقف جميع وظائف التداول عند إغلاق عطلة نهاية الأسبوع.

2. حجم العقد / حجم التجارة

تستخدم Market Markets نظام تداول قائم على "اللوت". وهذا يعني أن جميع منتجات Market Markets مجمعة في أحجام تداول موحدة. هذا يبسط التداول عن طريق السماح للعملاء بالتداول في الزيادات بالوتات كما يوفر سعرًا لكل حجم حصة بدلاً من متوسط أسعار الفتح والإغلاق عندما يتم أخذ مراكز متعددة في نفس الأداة. ترتبط قيمة العلامة أو النقطة مع كل دفعة للحسابات الدقيقة ، ويتم تحويل الأرباح والخسائر في أي موضع تلقائيًا إلى عملة الحساب المعين.

3. TICK VALUE

يتم تحديد تكلفة النقطة بنفس الطريقة التي يتم بها التعامل مع مختلف المؤشرات المقدمة. يرجى الرجوع إلى الصفحة 6 للحصول على شرح مفصل.
<ب> 4. متطلبات الحد الأدنى من الهامش (MMR)

أسعار الهامش في أسواق الدوائر معروضة في الجدول أعلاه ويتم ضبط جميع المؤشرات على هامش 1 ٪ من قيمة العقد. الهوامش المفصلة هي متطلبات الهامش الافتراضي لسوق الأسواق.

5. عائد تسليمات / ضمانات

سيتم تحميل أو إعادة حساب تكاليف ليلة وضحاها (Overover) على النحو المذكور في تفاصيل الرموز المتاحة من خلال منصة MT4 الخاصة بك.

6. الانتعاش ورسم العقد

منتجات الطاقة (NGAS، USOIL) لها صلاحية شهرية (يرجى الاطلاع على الجدول أدناه). العملاء الذين يحملون مركز مفتوح على

سوف يتم خصم أو إنهاء "انتهاء صلاحية أسواق الدوائر" بفارق الأسعار من العقد المغلق إلى العقد الذي تم فتحه حديثًا بالإضافة إلى رسم تحويل العقد بنسبة 20٪. تستند تواريخ انتهاء العمل الشهرية الرسمية لدوائر سكوير تريدس المحدودة إلى إغلاق السوق من تاريخ انتهاء الصلاحية.

رمزانتهاء الصلاحية
US Oil19-أبريل-18
NGas25-أبريل-18
US Oil21 مايو 18
NGas28 مايو 18
US Oil19-يونيو-18
NGas26 يونيو 18

METAL CFDs

الأدواتاسمMIN TICKET SIZE – LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSخطوات التداولحجم القرادقيمة التذاكرحاجة الهامش
نحاسنحاس110010.001USD 0.100.01
XAGUSDXAGUSD110010.01USD 50.01
XAUUSDXAUUSD110010.01USD 10.01
XPTUSDXPTUSD110010.01USD 0.010.01

1. ساعات التداول

تداول المعادن متاح للتداول 23 ساعة في اليوم. خلال هذه الساعات ، يمكنك إعداد أوامر معلقة لفتح الصفقات وإغلاقها ولضبط مستويات الأسعار. عند إغلاق السوق ، لن تتمكن من اتخاذ أي إجراء بشأن المراكز أو الأوامر المعلقة

2. أسعار المعادن

إننا نطمح إلى أن نقدم لك تكاليف معاملات تنافسية للغاية - فروق أسعار شراء / طلب ضيقة على كل منتج معدني.

3. حجم العقد / حجم التجارة

تستخدم Market Markets نظام تداول قائم على "اللوت". وهذا يعني أن جميع منتجات Market Markets مجمعة في أحجام تداول موحدة. هذا يبسط التداول عن طريق السماح للعملاء بالتداول في الزيادات في العقود ، كما يوفر سعرًا لكل حجم حصة بدلاً من متوسط الأسعار المفتوحة والمغلقة عندما يتم أخذ مراكز متعددة في نفس الأداة. ترتبط قيمة العلامة أو النقطة مع كل دفعة للحسابات الدقيقة ، ويتم تحويل الأرباح والخسائر في أي موضع تلقائيًا إلى عملة الحساب المعين.

4. TICK VALUE

يتم تحديد قيمة القراد بالطريقة نفسها التي يتم بها التعامل مع مختلف المؤشرات المقدمة.

5. متطلبات الحد الأدنى من الهامش (MMR)

أسعار الهامش في أسواق الدوائر معروضة في الجدول أعلاه ويتم ضبط جميع المؤشرات على هامش 1 ٪ من قيمة العقد. الهوامش المفصلة هي متطلبات الهامش الافتراضي لسوق الأسواق.

6. فاتورة طوال الليل

يتم تدوير جميع المراكز المعدنية المفتوحة تلقائيًا إلى يوم التداول التالي. اعتمادًا على ما إذا كنت طويلًا (شراء) أو بيعًا (بيعًا) ، يمكنك إما أن تُخصم أو تُنفق الفائدة المتراكمة على أساس يومي. يمكنك العثور على تفاصيل حول معدلات تجديد أسواق الدوائر (القوائم) في محطة التداول أو على صفحتنا الرئيسية بطريقة شفافة. يرجى ملاحظة أن جميع المراكز المفتوحة عند إغلاق العمل يوم الأربعاء تتكبد رسومًا / خصمًا مدته ثلاثة أيام ، وستؤثر العطل الرسمية على عدد الأيام التي يتم فيها التقدم بمركز ما.

7. الانتعاش ورسم العقد

النحاس هو المعدن الوحيد الذي لديه صلاحية. ستظل جميع صفقات المعادن الأخرى مفتوحة إلى أن يغلق العميل الصفقة أو يكون هناك هامش غير كاف لدعم المركز المفتوح. بالنسبة للنحاس ، سيتم تدوير المركز المفتوح من قِبل أسواق الدائرة وسيتم خصم العميل أو حسابه بفارق السعر بين العقد القديم والعقد الجديد بالإضافة إلى رسوم تجديد العقد بنسبة 20٪.

الأدواتاسمMIN TICKET SIZE – LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSخطوات التداولحجم القرادقيمة التذاكرحاجة الهامش
نحاسنحاس110010.001USD 0.100.01
XAGUSDXAGUSD110010.01USD 50.01
XAUUSDXAUUSD110010.01USD 10.01
XPTUSDXPTUSD110010.01USD 0.010.01

CRYPTOCURRENCIES

الأدواتاسمMIN TICKET SIZE – LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSخطوات التداولحجم القرادقيمة التذاكرحاجة الهامش
BTCUSDالبيتكوين مقابل الدولار الأمريكي110010.01USD 10.1
BTCEURالبيتكوين مقابل اليورو110010.01USD 0.010.1
ETHUSDEthereum مقابل USD110010.01USD 0.010.1

1. Tساعات التداول

أسواق التداول تستند ساعات تداول Cryptocurrencies إلى الوقت الذي تكون فيه الأسواق المرجعية الأساسية مفتوحة أو الأوقات التي يقوم فيها الشركاء الذين يقدمون السيولة بالتبليغ عن الأسعار. أسواق دائرة. لن تكون Cryptocurrencies مفتوحة للتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. لن تتمكن من ضبط أو إغلاق المراكز الحالية أو فتح صفقات جديدة. سوف تتوقف جميع وظائف التداول عند نهاية الأسبوع.

2. حجم العقد / حجم التجارة

أسواق دائرة. يستخدم نظام تداول قائم على "الكثير". هذا يعني أن جميع الأسواق الدائرة. يتم تجميع المنتجات في أحجام التجارة الموحدة. هذا يبسط التداول عن طريق السماح للعملاء بالتداول في الزيادات في العقود ، كما يوفر سعرًا لكل حجم حصة بدلاً من متوسط الأسعار المفتوحة والمغلقة عندما يتم أخذ مراكز متعددة في نفس الأداة. ترتبط قيمة العلامة أو النقطة مع كل دفعة للحسابات الدقيقة ، ويتم تحويل الأرباح والخسائر في أي موضع تلقائيًا إلى عملة الحساب المعين. يرجى ملاحظة أنه نظراً إلى اختلاف السعر ، قد يختلف الحد الأدنى لحجم التذاكر وخطوات التداول. بالنسبة للمنتجات المذكورة بسعر سنت أمريكي ، يكون الحد الأدنى لحجم التذاكر هو 1 ويمكنك تداول مضاعفات واحد فقط ، بينما بالنسبة للباقي يكون 0.01.
3. TICK VALUE

يتم تحديد تكلفة النقطة بنفس الطريقة التي يتم بها التعامل مع مختلف المؤشرات المقدمة.

4. متطلبات الحد الأدنى من الهامش (MMR).

أسواق دائرة. يتم عرض معدلات الهامش في الجدول أعلاه ويتم تعيين جميع Cryptocurrencies على هامش 10 ٪ من قيمة العقد. الهوامش المفصلة هي أسواق الدوائر. متطلبات الهامش الافتراضية.

5. فاتورة طوال الليل

يتم ترحيل جميع المراكز المفتوحة في CFDs للسلع إلى يوم التداول التالي. اعتمادًا على ما إذا كنت طويلًا (شراءًا) أو بيعًا (بيعًا) ، فسوف تُخصم أو تُنفق الفائدة المتراكمة على أساس يومي. يمكنك العثور على تفاصيل حول أسواق الدائرة. معدلات التمديد (Rolls) على محطة التداول أو على صفحتنا الرئيسية بطريقة شفافة. يرجى ملاحظة أن جميع المراكز المفتوحة عند إغلاق العمل يوم الجمعة في تمام الساعة 17.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة تتقاضى رسومًا / رصيدًا مدته 3 أيام ، وستؤثر العطل الرسمية على عدد الأيام التي يتم فيها طرح الصفقة.

WordPress Theme built by Shufflehound.
Risk Warning: Trading leveraged products such as CFDs involves substantial risk of loss and may not be suitable for all investors. Trading such products is risky and your losses may exceed your invested capital. Please read and ensure you fully understand our Risk Disclosure. We recommend that you only trade with amounts on which you are willing to accept the risk of losses. Past returns are no guarantee of future returns. 
 Restricted Regions: Circle Markets Ltd, Circle Markets VU Ltd does not provide services for citizens/residents of certain regions, such as Canada, Cuba, Iran, Iraq, Myanmar, North Korea, Sudan, Syria, The United States.

CFD Guide

Contracts For Difference

RISK WARNING

Leveraged contracts for difference (CFD) and foreign exchange (forex) trading carries a high degree of risk, and may not be suitable for all investors. The high degree of leverage can work against you as well as for you. Before deciding to trade CFDs and/or foreign exchange you should carefully consider your investment objectives, level of experience, and risk appetite. The possibility exists that you could sustain a loss of some or all of your initial investment and therefore you should not invest money that you cannot afford to lose. You should be aware of all the risks associated with CFD and forex trading, and seek advice from an independent financial advisor if you have any doubts.

Circle Markets CFD products are not offered in any way in connection with, or with the endorsement of the relevant underlying exchange. The use of the word futures contract and relevant exchange by Circle Markets. is simply in order to indicate the characteristics of the product on offer and the characteristics of the service.

A contract for difference (“CFD”) allows you to potentially profit or loss from the fluctuations in the price of the underlying instrument. The price of a CFD is based on the price of the underlying instrument and is not traded on an exchange, despite the status, or location of the underlying instrument. Therefore, CFD’s are an over-the-counter (OTC) product.

Please note that commensurate with the opening/closing of the market for the underlying instrument, traders may experience gaps in market prices. Due to the volatility expressed during these time periods, trading at the open or at the close can involve additional risk and must be factored into any trading decision. These time periods are specifically mentioned because they are associated with the lowest levels of market liquidity and can be followed by significant movements in prices for both the CFD, and the underlying instrument.

There is a substantial risk that stop-loss orders, left to protect open positions held overnight, may be executed at levels significantly worse than their specified price.

CFD INDICES

NSTRUMENTSNAMEMIN TICKET SIZE – LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSTRADING STEPSTICK SIZETICKET VALUEMARGIN NEEDED
GER_30Germany 30 Cash Index110010.01EUR 0.010.01
FRA_40France 40 Cash Index110010.01EUR 0.010.01
ESP_35Spain 35 Cash Index110010.01EUR 0.010.01
GBR_100UK 100 Cash Index110010.01GBP 0.010.01
AUS_200Australia 200 Cash Index1010010.1AUD 0.10.01
JPN225JPN22510100101JPY 100.01
EUR_50Euro 50 Cash Index10100100.1EUR 0.10.01
NAS100NAS10010100100.1USD 0.10.01
SPX500SPX50010100100.1USD 0.10.01
US30US3010100100.5USD 0.10.01

1. TRADING HOURS

Circle Markets Index trading hours are based on when their underlying reference markets are open or the times, liquidity-providing partners are streaming prices. Circle Markets. indices will not be open for trading during holidays in which the reference markets are closed. You may also note that some indices have an intraday break in addition to a daily closing. You will not be able to adjust or close existing positions or open new positions. All trading functionalities will cease upon the end of week closing.

2. CONTRACT/TRADE SIZE

Circle Markets utilizes a lot based trading system. Therefore, you are only able to trade in the ‘Minimum Ticket Size’ or multiples thereof. Whenever a trade is opened, a tick or pip value is associated with each lot to provide precise profit and loss calculations in real time. The tick Value associated with each instrument is automatically converted to the currency of your account.

3. TICK VALUE

As profit and loss is converted into the account currency, a Tick Value is associated with each product. For example, if the trading account is dominated in USD, then all of the profit and loss will be calculated in USD. If a client traded in the GBR_100, which is priced in GBP, Circle Markets. will automatically convert profit and loss into USD. The Tick Value details the conversion rate, which, in this example, would be the GBP/USD exchange rate.

4. MINIMUM MARGIN REQUIREMENTS (MMR)

Circle Markets Margin Rates are displayed in the table above and all indices are set to a margin of 1% of the contract value. The margins detailed are Circle Markets Ltd. default margin requirements.

5. FINANCING COSTS

Cost of carry and dividends make up the overnight credits/debits. The value of these two variables is independent of one another. The overall credit/debt that is applied to your account will depend on the size of the open trade.

5.1 FINANCE CHARGES

Interest rates are a factor in any market. Circle Markets daily interest debit or credit amounts (hereafter “rollover”) are based on the total face value of the position. Index positions that are open at the close of business on Friday will incur 3-day rollover.

6. CASH INDEX CONTRACT EXPIRATION

All cash index positions will remain open until they are closed by the client or the position is liquidated due to insufficient margin. There is no expiration for these contracts.

7. CORPORATE ACTIONS ON INDICES

When a Corporate Action (CA) takes place from an individual stock which is constituent of a stock index, Circle Markets will book an adjustment to your account to reflect the effect this corporate action has on the stock index. If an individual stock goes ex-dividend, long positions will be credited and short positions will be debited with a cash adjustment for positions held in the relevant index at rollover. Long positions and short positions will be adjusted by using 100% of the relevant stock-index-adjustment.

The adjustments will be made on a timely basis, however, as we are dependent upon notification from an external third party, Circle Markets shall not be liable for the consequences of any delayed adjustments.

ENERGY CFDs

INSTRUMENTSNAMEMIN TICKET SIZE – LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSTRADING STEPSTICK SIZETICKET VALUEMARGIN NEEDED
CL_BRENTCrude Oil Brent Cash110010.1USD 0.10.01
USOILWest Texas Intermediate Crude Oil cash1010010.01USD 0.10.01
NGASNGAS110010.001USD 0.10.01

1. TRADING HOURS

Circle Markets index trading hours are based on when their underlying reference markets are open or the times, liquidity-providing partners are streaming prices. Energy products will not be open for trading during holidays in which the reference market is closed. Similar to many indices, Energy products have a daily break in addition to a daily closing. You will not be able to adjust or close existing positions or open new positions. All trading functionalities will cease upon the weekend closing.

2. CONTRACT SIZE/TRADE SIZE

Circle Markets utilizes a ‘lot-based’ trading system. This means that all Circle Markets products are aggregated into standardized trade sizes. This simplifies trading by allowing clients to trade in lot increments and also provides a price for each lot size rather than averaging open and close prices when multiple positions are taken in the same instrument. A tick or pip value is associated with each lot for precise calculations, and profits and losses on a position are automatically converted into the currency of the particular account.

3. TICK VALUE

Pip cost is determined in the same manner as it is done for the various indices offered. Please refer to page 6 for the detailed explanation.

4. MINIMUM MARGIN REQUIREMENTS (MMR)

Circle Markets Margin Rates have displayed in the table above and all indices are set to a margin of 1% of the contract value. The margins detailed are Circle Markets default margin requirements.

5. OVERNIGHT CREDITS/DEBITS

Overnight (rollover) cost will be charged or credited as mentioned in the symbols details available through your MT4 platform.

6. EXPIRATION AND CONTRACT ROLLOVER FEE

Energy products (NGAS, USOIL) have a monthly expiration (please see the table below). Clients that hold an open position on the

‘Circle Markets Expiration’ will be debited or credited by the price difference from the closed contract to the newly opened contract along with a 20% contract rollover fee. Circle Markets Ltd. official monthly expirations are based on the market close of the expiration date.

SymbolExpiration
US Oil19-Apr-18
NGas25-Apr-18
US Oil21-May-18
NGas28-May-18
US Oil19-Jun-18
NGas26-Jun-18

METAL CFDs

INSTRUMENTSNAMEMIN TICKET SIZE – LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSTRADING STEPSTICK SIZETICKET VALUEMARGIN NEEDED
CopperCopper110010.001USD 0.100.01
XAGUSDXAGUSD110010.01USD 50.01
XAUUSDXAUUSD110010.01USD 10.01
XPTUSDXPTUSD110010.01USD 0.010.01

1. TRADING HOURS

Metal trading is available to trade 23 hours per day. During these hours you are able to set pending orders, to open and close trades and to adjust price levels. When the market is closed you will not be able to take any action on positions or pending orders

2. METAL PRICING

It is our aspiration to provide you with very competitive transaction costs—tight bid/ask spreads on every metal product.

3. CONTRACT SIZE/TRADE SIZE

Circle Markets utilizes a ‘lot-based’ trading system. This means that all Circle Markets products are aggregated into standardized trade sizes. This simplifies trading by allowing clients to trade in lot increments, and also provides a price for each lot size rather than averaging open and close prices when multiple positions are taken in the same instrument. A tick or pip value is associated with each lot for precise calculations, and profits and losses on a position are automatically converted into the currency of the particular account.

4. TICK VALUE

Tick value is determined in the same manner as it is done for the various indices offered.

5. MINIMUM MARGIN REQUIREMENTS (MMR)

Circle Markets Margin Rates have displayed in the table above and all indices are set to a margin of 1% of the contract value. The margins detailed are Circle Markets default margin requirements.

6. OVERNIGHT ROLLOVER

All open metal positions are rolled automatically to the next trading day. Depending on whether you are long (buy) or short (sell) you could either be debited or credited rollover interest on a daily basis. You can find details of Circle Markets rollover rates (rolls) on the Trading Station or on our homepage in a transparent manner. Please note that all open positions at the close of business on Wednesday incur a 3-day rollover debit/credit, and bank holidays will affect the number of days that a position is rolled forward.

7. EXPIRATION AND CONTRACT ROLLOVER FEE

Copper is the only metal to have an expiration. All other metal trades will remain open until such time the client closes the position or there is insufficient margin to support the open position. For Copper, the open position will be rolled by Circle Markets and the client will be debited or credited by the price difference between the old and the new contract along with a 20% contract rollover fee.

INSTRUMENTENAMEMINITICKETGRÖSSE - LOSMAX TICKETGRÖSSE - LOSTRADING-SCHRITTETick ​​GrößeTICKETWERTMARGE ERFORDERLICH
BTCUSDBitcoin gegen USD110010.01USD 10.1
BTCEURBitcoin gegen EUR110010.01USD 0.010.1
ETHUSDEthereum gegen USD110010.01USD 0.010.1

CRYPTOCURRENCIES

INSTRUMENTSNAMEMIN TICKET SIZE – LOTSMAX TICKET SIZE – LOTSTRADING STEPSTICK SIZETICKET VAULEMARGIN NEEDED
BTCUSDBitcoin vs. USD110010.01USD 10.1
BTCEURBitcoin vs. EUR110010.01USD 0.010.1
ETHUSDEthereum vs. USD110010.01USD 0.010.1

1. TRADING HOURS

Circle Markets Cryptocurrencies trading hours are based on when their underlying reference markets are open or the times, liquidity-providing partners are streaming prices. Circle Markets. Cryptocurrencies will not be open for trading during weekends. You will not be able to adjust or close existing positions or open new positions. All trading functionalities will cease upon the end of week closing.

2. CONTRACT SIZE/TRADE SIZE

Circle Markets. utilizes a ‘lot-based’ trading system. This means that all Circle Markets. products are aggregated into standardized trade sizes. This simplifies trading by allowing clients to trade in lot increments, and also provides a price for each lot size rather than averaging open and close prices when multiple positions are taken in the same instrument. A tick or pip value is associated with each lot for precise calculations, and profits and losses on a position are automatically converted into the currency of the particular account. Please note, that due to the different price notation the minimum ticket sizes and the trading steps may vary. For the products quoted in US cents the minimum ticket size is 1 and you can just trade multiples of one, while for the rest it is 0.01.

3. TICK VALUE

Pip cost is determined in the same manner as it is done for the various indices offered.

4. MINIMUM MARGIN REQUIREMENTS (MMR).

Circle Markets. Margin Rates are displayed in the table above and all Cryptocurrencies are set to a margin of 10% of the contract value. The margins detailed are Circle Markets. default margin requirements.

5. OVERNIGHT ROLLOVER

All open positions in Commodity CFDs are rolled to the next trading day. Depending on whether you are long (buy) or short (sell) you will either be debited or credited rollover interest on a daily basis. You can find details of Circle Markets. rollover rates (rolls) on the Trading Station or on our homepage in a transparent manner. Please note that all open positions at the close of business on Friday at 17.00 EST incur a 3-day rollover debit/credit, and bank holidays will affect the number of days that a position is rolled forward.